وظائف الموارد البشرية Things To Know Before You Buy

Wiki Article



توظف إدارة الموارد البشرية نهجا شاملا لإدارة أكثر الأصول قيمة للمنظمة "القوى العاملة".

يعمل محلل شؤون الموظفين على إنشاء وتخطيط وتنفيذ برامج تطوير تتعلق بموظفي الشركة أو المؤسسة، حيث يتضمن ذلك التوجيه والتدريب والتوظيف.[٤]

تنسيق التدريب: ينظم القسم دورات تدريبية للموظفين والمدراء حول قوانين العمل والسياسات الداخلية المتعلقة بها، لتعزيز الوعي بأهمية الامتثال وتجنب المخالفات.

تعرف على مهنتي.كوم

تحليل الاحتياجات: يحلّل احتياجات الشركة في الأسواق الجديدة. قد تحتاج مثلًا إلى توظيف متخصصين مبيعات يتقنون اللغة العربية واللهجات المحلية لفهم ثقافة المستهلكين.

وبمتابعتنا في بكة لكافة المستجدات عن كثب، وبخبرتنا المديدة في مجال التدريب المهني، وبالتقنيات الإبداعية التي يُوظفها خبراؤنا في عملية التدريس والتدريب، نضمن لك دورة ثرية بالمعلومات من دون إغفال الجانب التدريبي العملي.

^ "شرح معنى " إدارة الموارد البشرية "

يعد تعيين موظفين جدد أحد أهم مسؤوليات إدارة الموارد البشرية. عادة ما تتضمن هذه العملية:

حمّل الآن المسار المهني لشهادات إدارة الموارد البشرية مجاناً من كل ما تريد معرفته هنا.

التعامل مع الشكاوى: يتولى قسم الموارد البشرية مسؤولية التحقيق في أي شكاوى تتعلق بالامتثال لقوانين العمل، واتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة في حالة ثبوت أي مخالفات.

تستخدم استراتيجية الموارد البشرية الجيدة أيضًا تخطيط القوى العاملة، والتوظيف، والترويج كجزء من مسؤولياتها الإدارية والتشغيلية.

الرئيسية من نحن الشركاء عملاؤنا اتصل بنا سياسة الخصوصية سياسة الاسترداد سياسة ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) الشروط والأحكام كن شريكًا اعمل معنا مقالات

الإعلان على مواقع الشبكات الاجتماعية (فيسبوك، لينكدان)

ونسعد في بكة بتقديم كل تلك الدورات لتلبية حاجة جميع المعنيين بالمجال من كافة مستويات الخبرة.

Report this wiki page